الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:48 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الواد متحرش”.. عارفة عبد الرسول تساند عمرو دياب بعد صفعه أحد المعجبين

الفنانة عارفة عبد الرسول
الفنانة عارفة عبد الرسول

حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على مساندة ودعم المطرب عمرو دياب في أزمته الأخيرة، بعد صفعه أحد المعجبين بحفل زفاف بنت المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وانتقدت الفنانة عارفة عبد الرسول، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تصرف الشاب تجاه الفنان عمرو دياب، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، مشيرة إلى أن تصرفه هذا ضمن التحرش.

وعلقت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك، قائلة: "بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا.. أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه".

وتابعت: "ومنعت خالص حد يحط إيده عليا.. أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج وبيجذب عمرو ناحيته، وفجأه بقى في ضهره.. المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش، ودي وجهة نظر".

تفاصيل ضرب عمرو دياب لأحد المعجبين

ومن ناحية أخرى، تصدر اسم الهضبة عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد تداول مقطع فيديو له على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، وأثار الفيديو، غضب العديد من رواد مواقع الشوسيال ميديا، بعد ظهور عمرو دياب خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين على وجه.

اقرأ أيضا: عارفة عبد الرسول تكشف عن مطاردة متابعة لها.. فما القصة؟