الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 08:10 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط رباب فايد: ”جيزة - مصر ” لنقل و توزيع الكهرباء شهدت طفرة لمساهمتها في المشروعات القومية و حياة كريمة

إنبي يعود لمرانه غدا استعدادا للقاء الإسماعيلي

إنبي
إنبي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إلى تدريباته غدا الأربعاء، وذلك استعدادا لمباراة الإسماعيلي، في المباراة المقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان سيد ياسين، المدير الفني لفريق إنبي منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب الفوز على النجوم والتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر لمنحهم فرصة للراحة والتقاط الأنفاس.

وشدد سيد ياسين، على لاعبيه بضرورة الاتزام بالبرنامج الغذائي المخصص لهم خلال فترة الراحة، محذراً بعقوبات مغلظة حال زيادة الوزن، التي من الممكن أن تؤثر على مستواهم ولياقتهم البدنية.

وعلى جانب آخر، فاز فريق إنبي على النجوم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبوت ليخطف الفريق البترولي تذكرة العبور لدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

افتتح علي فوزي، التسجيل لفريق إنبي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء سددها بالمنتصف على طريقة بانينكا أعلى حارس مرمى النجوم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا