الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 06:02 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ولادة قسرية فيلم وثائقي يرصد احتلال مصر للمركز الأول عالميا في الولادة القيصرية ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام ”مصر جميلة” بدمياط كورال أطفال مسرح 23 يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة علي الحجار يحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي بهذا الموعد مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف أبيض عالي والثمن غالي.. إدريس أفندي فرنسي وصف القاهرة وحال الباعة زمان

مدرب بوركينا فاسو: نمتلك لاعبين كبار مثل تريزيجية وصلاح.. ومواجهة مصر ليست نهاية المطاف

مدرب منتخب بوركينا فاسو
مدرب منتخب بوركينا فاسو

تحدث براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، عن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الوطني المصري، المقرر لها العاشرة مساء غداً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وقال تراوري في المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد القاهرة: «منتخب مصر يعد من المنتخبات الأفضل في المجموعة، وهى مباراة صعبة للغاية نظراً لقوة المنتخب المصري».

وأضاف: «المباريات الإقصائية دائماً تكون صعبة، ونسعى لتقديم نتيجة إيجابية أمام منتخب مصر على أرضه ووسط جمهوره، لكن هذه المباراة لن تكن نهاية المطاف».

وتابع: «حرصت على متابعة نهائي دوري ابطال افريقيا و الكونفدرالية وأعلم الحضور الجماهيري المكثف من جانب المصريين لكن هذا لا يؤثر علينا بأي شكل من الأشكال».

واختتم: «نحن نمتلك لاعبين كبار مثلما يتواجد في مصر لاعبين أمثال مصطفى محمد وتريزيجية ومحمد صلاح، رغم عدم خبرتهم الكبيرة».