الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:45 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر ل ”الطريق” يكشف عن عرض جالاتا سراي لضم محمد عبدالمنعم.. وتقرير فرنسى ينشر عن اقتراب موناكو لضمه

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

قامت بعض الصحف الفرنسية، بنشر تقارير تشير إلى أن اللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، قريب من الإنضمام إلى فريق موناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء نص التقرير كالتالي: "وكذلك محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، الذي يمكن أن يلعب بألوان موناكو اعتبارًا من بداية الموسم المقبل.. كقائد للدفاع ".

وكان عبدالمنعم، وجه رسالة شكر لجماهير القلعة الحمراء، على دعمه طوال الفترة الماضية، ومساندة الفريق حتى توج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة 12 فى تاريخ النادى.

ونشر اللاعب فيديو عبر صفحته على إنستجرام، خلال الإحتفال مع الجماهير بلقب إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسى، وعلق عليه: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

وكشفت مصادر صحفية ل "الطريق": "يرغب نادي جالاتا سراي، في ضم عبدالمنعم ، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والحصول على خدماته".

ويترقب الأحمر وصول عرض رسمي من أحد الأندية الأوروبية، لضم محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب إحضار عرض رسمي للبت فيه واتخاذ القرار المناسب له وللنادي.

وحسبما ذكرت المصادر الصحفية، فإن عبد المنعم أبلغ مسئولي الأهلي مؤخراً أن هناك عدة أندية أوربية تُتابعه منذ فترة تمهيداً لتقديم عروض رسمية للتعاقد معه فى الموسم المقبل.