الطريق
السبت 6 يوليو 2024 06:19 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهور والدها في إعلان مياه غازية.. جنا عمرو دياب تدعوا لمقاطعة المنتجات الأجنبية

جنا عمرو دياب ووالدها
جنا عمرو دياب ووالدها

تواصل جنا عمرو دياب، ابنة المطرب عمرو دياب، دعمها للقضية الفلسطينية، وكشفت عن موقفها تجاه منتجات المقاطعة الأجنبية، التي تدعم الكيان الصهيوني الإسرائيلي، وذلك بعد أيام من ظهور والدها "الهضبة" في إعلان مياه غازية الجديد، والذي عرضه لهجوم كبير وانتقادات حادة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ابنة عمرو دياب تدعوا لمقاطعة المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني

وقامت جنا عمرو دياب، بمشاركة صورة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بها جميع منتجات المقاطعة الداعمة للكيهان الصهيوني، والتي يستعملها عدد من الأشخاص بالوطن العربي في حياتهم اليومية، وعلقت عليها خلال الأستوري، قائلة: "قاطعوا لأجلهم".

جنا عمرو دياب تدعم القضية الفلسطينية

وكانت قد سبق وأوضحت جنا عمرو دياب. موقفها من القضية الفلسطينية، فقالت في فيديو عبر حيابها الشخصي على موقع إنستجرام: "اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست سياسية وأنا لست صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر وأفهم الخطأ من الصواب، كان لدي دائما أصدقاء فلسطينيون، وأخذت معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، ما يحدث في فلسطين لسنوات عديدة هو ظلام طغى على الفلسطينيين".

وأضافت: "نحن الآن نشاهد غزة تتعرض للقصف كل يوم، وقتل الأشخاص الأبرياء بسبب قضية لم تُحل منذ عام 1948، ما يحدث في غزة خطأ، وأنا أقف مع جميع المدنيين".

اقرأ أيضا: شاهد جنا عمرو دياب في أحدث ظهور لها