الطريق
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:58 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهاجم بوركيني يدخل حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

المهاجم البوركيني
المهاجم البوركيني

دخل البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم نادي أخمات خروزني الروسي، حسابات مسئولي القلعة الحمراء، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

ويرغب مسئولو الأهلي، في التعاقد مع مهاجم سوبر، ويعد البوركيني كوناتيه أبرز الأسماء المرشحة، لاسيما وأنه كان هدفا من قبل، لتدعيم هجوم الأهلي قبل أن تتعطل المفاوضات، ولكن قد تكون الأمور أسهل في الوقت الحالي في ظل عدم ارتباط اللاعب بعقد مع أي نادي وسينضم في صفقة انتقال حر.

وتحسم رغبة كوناتيه من العودة للعب إلى أفريقيا موقفه النهائي من الانضمام للأهلي، بعدما كان يفضل البقاء في أوروبا خلال الفترة الماضية عن العودة إلى القارة السمراء.

ونال كوناتيه إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من قبل وطلب ناديه بالتعاقد معه ولكن لم تتم الصفقة، ويضعه السويسري ضمن الخيارات الأولى لتدعيم هجوم الأحمر حال موافقة اللاعب على الإنضمام لنادي القرن الإفريقي.

ونجح الأهلي، في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا