الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 09:30 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غرق طفلين شقيقين في حمام منزلهما بالغربية الزمالك ضد فاركو.. موعد المباراة والقنوات الناقلة لها في الدوري الممتاز تحت رعاية وزيرة الثقافة.. أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال ”الإنتاج الثقافى” بذكرى ثورة ٣٠ يونيو محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالمركز الثقافي بطنطا وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بزيارات طلابية لعدة مواقع عسكرية التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدة انتشال جثمان شاب لقى مصرعه في إحدى الترع بالغربية القاهرة باريس”.. أحدث برامج ”أون تايم سبورتس” استعدادًا للأولمبياد أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو: أيام خالدة في حياة الأمة بدءًا من الغد.. غلق المحال الساعة العاشرة مساءً من داخل احتفال تحالف الأحزاب المصرية.. 30 يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض

بيبو يجري اتصالات مع لاعبي الأهلي الدوليين بمعسكر منتخب مصر

بيبو
بيبو

فتح خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خطوط إتصالات مع لاعبي الفريق الدوليين، وذلك بمعسكر منتخب مصر المُقام حالياً استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل في تصفيات كأس العالم 2026.

ويرغب بيبو في الإطمئنان من لاعبي الأهلي الدوليين على مشاركتهم في التدريبات بشكل تدريجي لحمايتهم من الإجهاد والإصابات.

وحرص بيبو على مصاحبة لاعبي الأهلي، عند انضمامهم ‏لمعسكر المنتخب الوطني ظهر أمس الأول الثلاثاء، وعقد جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب، في حضور جهازه المعاون، ودار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأحمر الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية.

وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال، التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

وفي ضوء الحوار الذي جرى بما يخدم ‏المصلحة العامة، تقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات أمس الأول، ثم يبدأ الجهاز ‏الفني للمنتخب بإشراكهم تدريجيًّا في التدريبات، وفقًا لرؤيته البدنية والفنية.

وتمنى بيبو ‏التوفيق للمنتخب وجهازه، حتى يحقق النتائج المرجوة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ‏والتأهل لكأس العالم 2026.‏

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا