الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي: لدينا أخطاء متكررة.. واستقرينا على تشكيل المنتخب

 

أكد هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر على وجود أخطاء متكررة من لاعبي الفراعنة ظهرت خلال أدائهم اليوم أمام غينيا.

منتخب مصر انتصر على غينيا بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية الثانية بمعسكر الإعداد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال رمزي خلال مقابلة على قناة "تايم سبورت": "كل اللاعبين بصحة جيدة وأدوا ما عليهم، وتقريبًا وصلوا إلى اللياقة البدنية المرجوة".

واضاف: "هناك أخطاء وما يحزننا أنها متكررة وهذا من الممكن ان يكون بسبب المجهود البدني سنرى المباراة مرة أخرى لنقف على النقاط السلبية".

وواصل مدرب مصر: "استقررنا بشكل كبير على تشكيل اللاعبين في البطولة، ولكن أردنا أن نعطي كل اللاعبين الفرصة في المبارتين الوديتين".

وأردف رمزي: "نحن على أعتاب البطولة والمباريتان استفدنا منهما كثيرًا".

واختتم: "لم يعد هناك أي فريق ضعيف، الفوارق لم تعد كبيرة، نحن المنتخب الأقوى في المجموعة والبطولة ولكن هذا لا يمنع أن ندرس أي خصم جيدًا ونقدم أفضل ما لدينا".