الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:54 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمقطع فيديو.. كريم بنزيما يصالح جماهير الاتحاد السعودي بعد الإطاحة بالمدرب

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أبدي اللاعب كريما بنزيما، عن سعادته برحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الإتحاد السعودي، حيث انتصر لاعب ريال مدريد السابق على مدربه في الأزمات الدائرة بينهما منذ قدومه للعميد.

وقرر بنزيما، مصالحة جماهير نادي الاتحاد السعودي، بعد غضبهم منه خلال الفترة الماضية لتجاهله الأحداث الدائرة في النادي، وتراجع مستوى الفريق.

وانضم بنزيما 36 عامًا، إلى الاتحاد في صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد، وغاب كثيرًا بسبب الإصابات، مع تراجع واضح وكبير في المستوى.

ونشر كريم بنزيما مقطع فيديو على حسابه الرسمي بمنصة "إنستجرام"، يظهر فيه بقميص الاتحاد والأهداف التي سجلها مع الفريق، في إشارة لعودته للفريق، بعد أن غاب عن المباريات السابقة لأسباب مختلفة منها أزمته مع المدرب.

وبحسب تقارير إعلامية فقد أبلغ مجلس إدارة الاتحاد، مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بالاقالة من تدريب الفريق بنهاية الموسم، بسبب سوء النتائج الأخيرة، وأيضا لأزمته ومشاكله مع بنزيما.

وشهدت علاقة جاياردو وبنزيما توترا شديدا لرفض المدرب انضمام الفرنسي لمعسكر الفريق في دبي خلال يناير الماضي، بسبب تأخره في العودة من الإجازة و ألزمه بتدريبات انفرادية، وجرده من شارة القيادة، قبل أن يسمح بعودته أمام الرياض بالجولة 20 من الدوري، فبراير الماضي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا