الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين متحدث الحكومة: «تصدير العقار» للأجانب بالدولار والتحويل عبر الجهاز المصرفي افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الأول لقسم علوم الأرض جامعة دمنهور

سموحة يكافئ لاعبيه بعد الفوز المثير على الزمالك بالدوري

فرج عامر
فرج عامر

شدد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بأن هناك مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على الزمالك، واستعادة الثقة رغم البداية غير الجيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف فرج عامر، في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10: "الحكم محمود البنا غير موفق في بعض القرارات التحكيمية أمام الزمالك، حيث حرم سموحة من ركلة جزاء صحيحة، وهذا الأمر حدث معنا في كثير من المباريات هذا الموسم".

وتابع: "كنت سأهاجم التحكيم بشكل كبير في حال عدم فوز سموحة أمام الزمالك، نظرا للأخطاء التي ارتكبها محمود البنا في المباراة".

وأضاف: "النيجيري جونيور أجايي يقدم مستويات مميزة مع فريق سموحة حاليا، ولكن انتظر منه المزيد، وكنت خايف على سمعة فريق سموحة من تقديم اللاعب شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم وقمت بالحديث معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخاطئ في بداية الأمر".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا