الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

قمة نارية بين سيراميكا والاتحاد السكندري اليوم في نصف نهائي كأس الرابطة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يستضيف استاد الإسكندرية، مواجهة نارية، تجمع بين ناديي سيراميكا كليوباترا ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية.

موعد مباراة سيراميكا والاتحاد السكندري

تنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل فريق سيراميكا مباراة اليوم، تحت القيادة الفنية لمدربه أيمن الرمادي، على أمل التأهل إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، بعدما تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز في الدور ربع النهائي على سموحة بثنائية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الاتحاد السكندري مواجهة اليوم تحت قيادة مدربه طارق العشري، بعد الفوز في اللقاء الماضي على إنبي بثنائية نظيفة، ويطمح العشري في الوصول بالفريق السكندري للنهائي، مستغلا عاملي الأرض والجمهور للوصول إلى منصة التتويج، بعد الجلسة التي عقدها محمد مصيلحي رئيس النادي مع مدرب زعيم الثغر، والتي طالبه خلالها بالتتويج باللقب.

ويحمل فريق فيوتشر، لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1.

بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا