الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

القبض على 7 متهمين بإرتكاب جرائم سرقة بالعاصمة

بعض المتهمين
بعض المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص، بينهم فتاة، لتورطهم في سلسلة من السرقات بمناطق متفرقة.

حيث تم ضبط شخصين وفتاة أثناء ارتكابهم سرقة لتاجر أدوات تجميل في منطقة المعادي، حيث اعترفوا بسرقة سيارة وهاتف محمول، كما كشفوا عن تورط المُبلغ في عمليات نصب، وقد قاموا بتوجيه الأجهزة الأمنية إلى موقع المسروقات.

وتم أيضًا ضبط عاطل يحمل معلومات جنائية، متورط في سرقة متعلقات المواطنين باستخدام دراجة نارية وبحوزته بندقية خرطوش وعدة هواتف محمولة. قام بتنفيذ 5 وقائع سرقة، وكانت لديه دراجة نارية غير مرقمة.

وكذا تم ضبط عاطلين يمتلكان معلومات جنائية، حيث أعترفوا بتأسيس عصابة لسرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع". قاموا بتنفيذ 3 عمليات سرقة وأرشدوا عن السيارات المسروقة. تم أيضًا ضبط مالك محل خردة متورط في استلام بطاريات وجنوط مسروقة.

وأيضا تم القبض على عاطلين آخرين بمصر القديمة لتورطهم في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف"، حيث قاموا بتنفيذ 3 وقائع سرقة. تم استجوابهم وتحويلهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تأتي هذه الحملة الأمنية في إطار جهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة في محافظة القاهرة، حيث تظهر النتائج الإيجابية لتلك الجهود من خلال القبض على هذه العصابة وتفكيك أنشطتها الإجرامية.