الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

فتاة تحاول إنهاء حياتها قفزا من الطابق السادس بالجيزة

ارشيفيه
ارشيفيه


قامت فتاة بفعل صادم في الجيزة، حيث قررت إلقاء نفسها من الطابق السادس بسبب رفض والدها لخطوبتها من شاب كانت تربطهما علاقة عاطفية، واجبارها علي الارتباط من آخر.


تلقى المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة حول سقوط فتاة من الطابق السادس في نطاق القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الحادث، حيث تبين وجود الفتاة مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، تم نقلها على الفور إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج الضروري.

وفي التحقيقات الأولية، أكد أهل الفتاة أن قرارها بالانتحار جاء بسبب رفض والدها للزواج من الشاب الذي كانت تحبه، مع اضطرارها للزواج من شخص آخر بسبب إجبار والدها.

لم يُشتبه في تورط أي شخص آخر في الحادث، وأكدوا عدم وجود شبهة جنائية.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهة هذه الحادثة المأساوية، وقامت النيابة العامة بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات الواقعة وضمان تحديد المسؤوليات.

القضية تسلط الضوء على قضايا الضغط الاجتماعي والقهر الذي يمكن أن يواجهه الأفراد في مجتمعاتنا، وتحث على ضرورة التصدي لمثل هذه الظواهر من خلال الوعي والدعم النفسي والاجتماعي.