الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

14 فبراير الحكم على المتهمه بقتل زوجها بعد تخديره في البدرشين

تعبيرية
تعبيرية


حجزت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة سيدة وصديقها، بتهمة قتل زوجها عمدًا، لجلسة 14 فبراير المقبل.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم “م. وأحيل أ.س، عامل 23 عامًا، ود.أ.د، ربة منزل، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما، بعد اتهامهما بالقتل العمد مع سبق الإصرار، على خلفية التحقيقات في القضية رقم 8238 لسنة 2023 جناية البدرشين مسجلة تحت رقم 12 لسنة 2023 مباحث جنوب الجيزة الشاملة.

كشفت التحقيقات في قضية مقتل شاب على يد زوجته بمساعدة عشيقها في منطقة البدرشين عن خطتهم لإنهاء حياته بطريقة مروعة، حيث قاموا بإخفائه داخل خزانة غرفة النوم لتنفيذه الجريمة.

وأضافت التحقيقات أنه نتيجة علاقة غير شرعية جمعتهما، قامت الأولى بإعطاء الثانية مادة مخدرة لتعطيها لزوجها مع الطعام والشراب حتى يتمكنوا من قتله. وبتاريخ الواقعة، استغل الأول غياب المجني عليها عن المنزل بالتنسيق مع الثاني، وصعد كعادته إلى مسكن المجني عليه حاملاً معه قطعة حديد، فقام الثاني بإخفائها بداخله. خزانة غرفة النوم.

وتابعت التحقيقات أنه بعد عودة المجني عليها إلى المسكن، بدأت المرأة الثانية بوضع بعض من المخدر المهدئ في المشروب، إلا أن زوجها رفض تناوله بسبب تغير طعمه، فحاولت إعطائه للضحية. باستخدام حقنة في الفم أثناء نومه، لكنه استيقظ وبمجرد مقاومتها، خرجت الأولى من الخزانة وضربته بالحقنة. وضربه عدة مرات على رأسه بقطعة حديدية.

وبعد أن ضرب العشيق الضحية بقطعة حديدية، سقطت الضحية على الأرض وأعطت زوجة الضحية لعشيقها مبلغاً من المال وطبلاً، محدثة صوت الضحية ملكاً، ونثرت محتويات العين لتصدق الأسرة أنها كانت سرقة. وانتظروا بعض الوقت للتأكد من وفاة الضحية.

واستكملت التحقيقات، وبعد أن تأكدت الزوجة من وفاة زوجها المجني عليه وأن العشيق خرج من المنزل آخذاً معه متعلقات المجني عليه والأدوات التي يستخدمها، قام بالاحتفاظ بالمتعلقات والتخلص من الأدوات في مكان واحد. القنوات المجاورة للمنزل . وبعد ذلك طلبت الزوجة النجدة لاستكمال خطتهم لجعلها عملية سرقة، وتم القبض على المتهمين. حيث اعترف بشكل تفصيلي بارتكاب الواقعة، وأطلع الأول على متعلقات المجني عليه.