الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:32 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

القبض علي عاطل وزوجته حاولا غسل 50 مليون جنيه في أنشطة مشبوهة بالقاهرة

ارشيفيه
ارشيفيه

تف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ضمن قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، في طليعة الحرب ضد جرائم الاتجار بالمواد المخدرة.

في إطار تلك الجهود المستمرة، تمكنت الإدارة بنجاح مع التنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ إجراءات قانونية حاسمة حيال عاطل وزوجته، اللذين يقيمان بمحافظة القاهرة، وذلك بتهمة محاولة غسل الأموال الناتجة عن نشاط إجرامي تجاري.

حيث اتهم الزوجان بتأسيس أنشطة تجارية تستند إلى شراء العقارات والسيارات، بهدف إخفاء مصدر الأموال وتمويهها بالصبغة الشرعية. تلك الأنشطة الغير قانونية كانت تسعى لتحويل مكاسبهما المشبوهة إلى مظاهر شرعية، وبالتالي إظهارها كنتاج لكيانات تجارية مشروعة. القيمة الإجمالية للممتلكات المعنية تقدر بحوالي 50 مليون جنيه، مما يبرز خطورة تلك الممارسات على النظام الاقتصادي والاجتماعي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية لتقديم الزوجين إلى العدالة، وقد تم فتح تحقيق رسمي من قبل النيابة العامة لكشف حقائق القضية وضمان تحقيق العدالة. يشير هذا الإنجاز إلى التزام الإدارة بمكافحة الجريمة وحماية المجتمع من تداول المواد المخدرة والأنشطة الإجرامية ذات الصلة.

يأتي ذلك في إطار استمرار الجهود المشتركة بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والسلامة العامة. يجسد هذا الإنجاز الأخير التزام الحكومة بمكافحة الجريمة والحد من تأثيرات الأنشطة الإجرامية على المجتمع.

كما يعتبر هذا إنذارًا للجميع بأن محاولات التلاعب بالنظام ستواجه رد فعل قانوني حازم، حيث تظل العدالة هي المبدأ الذي يحكم سير الأمور.