الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:02 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جثة داخل مصرف.. مزارع ينهي حياة مسن بسبب خلافات بينهم

جثة-تعبيرية
جثة-تعبيرية

أنهي مزارع حياة موظف بالمعاش وتخلص من جثته بمصرف مائي بسبب خلافات بينهما، علي العقار الذي يقيمان به بمركز تلا في محافظة المنوفية.

وكانت البداية بتلقي مركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة المركز، تفيد تغيب زوجها موظف بالمعاش عن مسكنها.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية تبين أن وراء إرتكاب الواقعة مزارع مقيم بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بوقوع مشادة كلامية بينه وبين المتغيب بسبب خلافات في العقار الذي يسكن فيه، مما أدى إلى قيامه بدفع الضحية من أعلى الدرج، ما أدى إلى سقوطه فاقداً للوعي.

وعندما حاول افاقته لم يستجب واعتقد أنه مات، فخطرت في ذهنه فكرة التخلص من الجثة خوفاً من القبض عليه، وقام بوضع الضحية داخل جوالين من البلاستيك والتخلص منه عن طريق رميه في أحد مصارف المياه.

كما أرشد إلى مكان إلقاء جثمان المجني عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كما قامت النيابة العامة بانتداب طبيب شرعي لتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير شامل عن كيفية وأسباب الوفاة والتصريح بدفنها عقب بيان الصفة التشريحة وتسليم الجثة إلى ذويه لاستكمال إجراءات الدفن، كما طلبت النيابة إجراء المباحث تحريات تكميلية حول الحادث.