الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 04:02 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

عاجل.. باتشيكو يعلن تشكيل بيراميدز الرسمي أمام صن داونز بدوري الأبطال

بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن تشكيل مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز VS صن داونز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري الأبطال.

التشكيل الرسمي لـ بيراميدز أمام صن داونز

في حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

وسط الملعب: كريم - مهند لاشين - وليد الكرتي - بلاتي توريه.

الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - يوسف أسامة - سيف جعفر - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - دودو الجباس.

عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم