الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الأهلي يواجه الترسانة والزمالك يلتقي مصر للبترول في دوري رجال الطائرة

أرشيفية
أرشيفية

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كرة الطائرة للرجال بمباريات قوية في المجموعات الأربعة.

وتشهد لقاءات اليوم مواجهة نادي الزمالك مع نظيره مصر للبترول في المجموعة الأولى، بينما يلتقي النادي الأهلي مع الترسانة في المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى يلتقي الداخلية مع الصيد في السادسة مساءً على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، بينما يلتقي الطيران مع ألعاب دمنهور في الثانية ظهرا على صالة الشرطة، أما الزمالك فيحل ضيفًا على مصر للبترول في الساعة الثامنة مساءً.

وفي المجموعة الثانية تستضيف صالة إيسترن كومباني مواجهة الترسانة والنادي الأهلي التي تنطلق في الساعة الثامنة مساءً، بينما يواجه الشمس نظيره دلفي في الساعة السادسة مساءً على صالة الشمس، وبتروجت يواجه المقاولون العرب في الساعة الرابعة على صالة الشرطة.

ويستضيف إيسترن كومباني نظيره طلائع الجيش في الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بينما يواجه الزهور نظيره 6 أكتوبر على صالة الزهور في الساعة السادسة مساءً، ويلتقي القناة بنظيره سموحة في الساعة الثامنة على صالة القناة.

وفي المجموعة الرابعة يواجه هليوبوليس نظيره اسكندرية للبترول في الساعة السادسة على صالة الشروق، وفي نفس التوقيت يلتقي سبورتنج وهليوليدو على صالة سبورتنج، ويواجه الإعلاميين نظيره الاتحاد في الساعة الرابعة على صالة إيسترن كومباني.