الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:24 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مهاجم إنبي على أعتاب الأهلي

الأهلي
الأهلي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أولويات النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء ترغب في ضم مهاجم صريح ومدافع واحتمالية ظهير أيسر.

وحال انضمام اللاعب عمر كمال عبد الواحد قد يتم التراجع عن تدعيم هذا المركز، مشيرا إلى أنه ينظر إلى اللاعب لتدعيم الناحية الهجومية.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الأهلي يتفاوض مع مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، مشددا أن الجهاز الفني يرغب بالفعل في ضم مهاجم محلي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي".

وتابع: "ويعتبر اللاعب أحمد أمين قفة مهاجم إنبي هو المهاجم الوحيد الذي نال إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ولا يمانع في ضمه للقلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة لم يدخل الأهلي في مفاوضات مع اللاعب أو ناديه للتفاوض على ضم اللاعب".

وأكد: "كل ما حدث هو قيام بعض وكلاء اللاعبين المقربين من الطرفين بالتوسط من أجل إنهاء الصفقة لصالح اللاعب ومحاولة التقريب بين الطرفين لانضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء".

وأعرب: "الأهلي لا يفكر في ضم مروان حمدي لاعب المصري، ولا يوجد تفاوض مع اللاعب على الإطلاق، مع قناعاتي أنه مهاجم من العيار الثقيل، والمهاجم المحلي الوحيد الذي لفت نظر كولر هو قفة، وسينظروا إلى موقف إنبي خاصة وأن له تجربة مريرة في مفاوضات التعاقد مع مصطفى شلبي والمقابل المالي الخاص بالصفقة".

ويذكر أن أندية الدوري المصري الممتاز ستتصارع خلال الميركاتو الشتوي، لإبرام العديد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوفهم.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم