الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:25 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كولر: حافظنا على أداء متوازن أمام صن داونز.. ويتبقى شوط ثاني في القاهرة

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن الهزيمة التي تعرض لها المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وكان الأهلي قد حل ضيفًا على صن داونز في مباراة انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، ليصعب الأحمر مهمته في مباراة الإياب المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أعتقد أننا حافظنا على أداء متوازن في الشوط الأول، خاصة في الشق الدفاعي وأغلقنا المساحات، لكن كان علينا أن نحافظ على الهدوء بعد الهدف".
وأضاف: "تحدثت في استراحة الشوط الأول، لكن للأسف دخل مرمانا هدف من خطأ، وبعدها المباراة كانت متوازنة بين الفريقين".
وتابع: "أما ركلة الجزاء التي لم تحتسب، تدل على أن الحكام في إفريقيا ليس لديهم تواصل مع التقنية الـvar، لا بد أن يكون الفار لديه تواصل أكثر، الكرة كان بها شك ولغز أن الحكام لا يذهبون للفار في إفريقيا، لذلك فقد خسرنا المباراة".
واستكمل: "بالطبع لا يزال لدينا الفرصة، المباراة القادمة في القاهرة ستحسم كل شيء، وبالطبع سنحرز في القاهرة، لا يتبقى سوى يومين، لكن الجماهير ستساندنا وستملئ الاستاد وسنفعل أي شيء من أجل التأهل للمباراة النهائية".
وأتم: "صن داونز فريق قوي جدًا من الأفضل في إفريقيا وينافس على البطولات، لكن رغم ذلك سنفعل ما بوسعنا في مباراة الإياب من أجل التأهل".
اقرأ أيضًا.. فيتوريا يعلن قائمة اللاعبين المحترفين لـ تصفيات كأس العالم 2026