الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الأحمر يكتسح بطل جنوب إفريقيا.. تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز قبل موقعة غدا

مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان، صوب جنوب إفريقيا مترقبين لحظة إنطلاق صافرة البدية، التي تشير ببدء المواجهة النارية التي تجمع بين ناديي الأهلي و صن داونز.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز بالسوبر الإفريقي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق صن داونز غدا الأحد، على أرضية ميدان استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين غدا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الرابعة عصرا بتوقيت أبو ظبي.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي يتفوق على صن داونز في تاريخ مواجهتهما

تقابل الفريقان، النادي الأهلي صن داونز فى 7 لقاءات من قبل، جاءت جميعها ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وأقيمت خلال المواجهات السبعة 14 مباراة بين الفريقين.

نجح النادي الأهلي خلال الـ 14 مباراة، من تحقيق الفوز في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، في المقابل فاز بطل جنوب أفريقيا فى أربع مباريات.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بالسوبر الإفريقي

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأحمر وصن داونز غدا الأحد، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على ملكية بث المباراة.

اقرأ أيضا: الإصابة تمنع إمام عاشور من مواجهة صن داونز

موضوعات متعلقة