الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كيف أصبح جافي قائدًا لبرشلونة في سن الـ19؟

جافي
جافي

أصبح جافي، نجم خط وسط برشلونة، واحدًا من قادة الفريق الأزرق والأحمر في سن مبكرة، رغم أنه لم يتجاوز الـ19 من عمره.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن جافي حظي بثقة مدربه وزملائه وإدارة النادي والجماهير، بسبب مهاراته الفذة، التي جعلته أحد ركائز برشلونة في خط الوسط.

وأضافت أن جافي كسب احترام اللاعبين من الأندية المنافسة أيضًا، حيث إنه يعتبر لاعبًا مفضلًا لدى مدرب المنتخب الإسباني، ويحصل على إشادات من لاعبين مثل كارفاخال ولابورت وخوسيلو وموراتا ورودري. وذكرت أن جافي، عندما يعانى برشلونة من غيابات بسبب الإصابات، أظهر أنه اللاعب المثالي لخط الوسط.

جافي يحصل على إشادات من منافسي برشلونة

وأوضحت أن جافي يملك قوامًا رائعًا وصمودًا عاليًا، نظرًا لأنه يتمتع بجينات مميزة، تجعل عضلاته قوية ومقاومة، ولذلك، فهو نادرًا ما يصاب، كما أن جافي يلعب بكل حماس ولا يدخر جهدًا، وهذا يجعله ضروريًا لخطط تشافي، لأنه يشارك في الهجوم والدفاع على حد سواء.

وذكرت أن جافي شجاع جدًا ولا يخشى الألم، ومثال على ذلك عندما تحمل خمس دبابيس في أذنه اليمنى، بعد أن تعرض لقطع شديد، نتيجة لضربة مرفق من خصم، كما أن جافي لديه فرصة للتطور، لكنه بالفعل لاعب كامل، فقد لعب في مراكز مختلفة في برشلونة، كوسط أيمن وأيسر، وجناح زائف.

اقرأ أيضًا..اشتباك لفظي بين جافي وليفاندوفسكي في موقعة إشبيلية