الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:12 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أرقام مرعبة.. ماذا قدم الأهلي مع كولر قبل موقعة سيمبا في الدوري الإفريقي؟

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يتواصل الحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وانتظار عشاق كرة القدم المواجهة التي تنطلق مساء اليوم الجمعة، في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وهناك رغبة قوية لدى لاعبو النادي الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا التنزاني، في عقر دار الأخير، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الثلاثاء المقبل، في ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الإياب.

الأهلي وسيمبا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

أقرأ ايضًا : غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

وتلعب مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على ملعب الوطني مكابا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

أرقام كولر مع الأهلي

حقق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، أرقام "مرعبة"، مع الفريق منذ توليه مهمة القيادة الفنية للقلعة الحمراء، ونجح في أولى مواسمه مع الفريق في تحقيق 5 ألقاب محلية وإفريقية وهما ؛ الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري "مرتين".

ولعب النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، 65 مباراة في مختلف البطولات المحلية والإفريقية والدولي، نجح الأحمر في الفوز بـ 47 مباراة، وتعادل 12 مرة، وتعرض للخسارة في 6 مباريات، تمكن لاعبو المارد الأحمر تحت قيادة السويسري تسجيل 123 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 36 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة فى 42 مباراة.