الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:45 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أريد التواجد بشكل أساسي».. لوكا مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

اقترب الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن الفريق، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي للمارينجي خلال الفترة الأخيرة.

وبعد تواجده بشكل أساسي في تشكيل فريق ريال مدريد خلال 11 عام، يأتي لوكا مودريتش منذ بداية الموسم الجاري على مقاعد البدلاء في 7 مباريات من أصل 11 مواجهة للنادي الملكي.

تصريحات مثيرة لـ "لوكا مودريتش"

وقال الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "هذه الأوضاع جديدة علي منذ تواجدي داخل صفوف ريال مدريد منذ 11 عاما، إني أحب التواجد في التشكيل الأساسي بشكل دائم".

وأكمل، "إنني لا أريد الحصول على اجازات، أنا أشعر بتحسن كبير يجعلني التواجد في بشكل أساسي في مباريات ريال مدريد، وهذا أفضل شيء لي على الإطلاق أن أكون داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف، "أنا في حالة بدنية وفنية جيدة يجعلني لعب المباريات كل 3 أيام، هذا أمر معتاد على ولدي الحوافز على ذلك، ولو لم يكن كلامي صحيح لم يجعلني قائدًا لمنتخب كراوتيا حتى وقتنا هذا".

وتسعى الكثير من الأندية في الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش، خاصة أن الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي يرغب في التعاقد معه، إضافة إلى العديد من العروض السعودية، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية أو الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضًا: «بشرط جزائي مليار يورو».. ريال مدريد يجدد تعاقده مع كامافينجا وفالفيردي حتى 2028