الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رد جديد من غادة فتحي بعد انفصالها عن محمد رشاد

غادة فتحي ومحمد رشاد
غادة فتحي ومحمد رشاد

وجهت غادة فتحي خطيبة الفنان محمد رشاد السابقة، رسالة جديدة لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهة الشكر لكل الإعلاميين والصحفيين.، بعدما أعلن رشاد انفصاله عنها بعد عامين من الخطوبة.

كتبت غادة فتحي عبر موقعها على "انستجرام": "بشكر كل الإعلاميين وزملائي الصحفيين على التواصل معي ولكن أنا بعتذر عن الظهور الإعلامي أو الصحفي هذه الفترة وبكن لكم كل الاحترام والتقدير".

انفصال محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي

يشار إلى أن الفنان محمد رشاد أعلن منذ عدة أيام انفصاله عن خطيبته غادة فتحي بعد خطوبة استمرت لعامين، وكتب: " القسمة والنصيب جمعتنا لسبب أني اعرف إنسانة بنت أصول وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وفرقت في حياتي وشخصيتي، مكنتش اتمنى يحصل كده لكن هو ده النصيب وهتفضلي ليكي مكانة خاصة عندي".

رد غادة فتحي على انفصالها عن خطيبة محمد رشاد

وردت غادة فتحي على خبر انفصالها عن محمد رشاد، وقالت في فيديو عبر حسابها على "انستجرام": "مكنتش عايزة أتكلم في الموضوع بس سمعت نصيحة اللي حواليا، مش معنى إن حد فينا هو اللي صرح بالانفصال يبقى هو اللي سايب التاني، وبالنسبة للصور اللي ممسحتهاش أنا معنديش دقيقة واحدة فاضية أنا مركزة في شغلي ومستقبلي وكل شيء قسمة ونصيب".

اقرأ أيضًا: تعليق صادم من خطيبة المطرب محمد رشاد بشأن انفصالهم