الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور محمود يبدأ تصوير حكاية «روحي فيك» مع عائشة بن أحمد

نور محمود وعائشة بن أحمد
نور محمود وعائشة بن أحمد

تعاقد الفنان نور محمود على بطولة حكاية "روحي فيك" بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، وهي إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" التي تتكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر أن يتم عرضها عبر شاشة قنوات on خلال الفترة القليلة القادمة، بعد النجاح الكبير الذي حققته حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين.

وكشف نور محمود بأن اليوم هو أول أيام تصوير مشاهد أسرة حكاية «روحي فيك» في إحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، مشيرًا إلى أن أبطال وصناع هذه الحكاية يواصلون التصوير على قدم وساق على مدار أيام متقاربة للانتهاء من هذه الحدوتة في أقرب وقت، لتصبح جاهزة للعرض على الشاشة قريبًا.

نور محمود في حكاية روحي فيك

الجدير بالذكر أن حكاية "روحي فيك" من بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد كبير من الفنانين، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان ومن إخراج الأردني محمد لطفي.

تعتبر حكاية "روحى فيك" هي ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد حكاية "الفريدو" التي يتم عرض آخر حلقاتها اليوم على قناتي ON و ON دراما، ومن بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وبعدها يتم عرض الحكاية الثانية "ما تيجي نشوف" بطولة الفنانة هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، راندا عبد السلام، أحمد جمال سعيد، وغيرهم من الفنانين، وتأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للراحل مصطفى محمود، ويتكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منهم 10 حلقات يتم عرضها على مدار أسبوعين، ومن إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وتحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أعمال نور محمود

وفي سياق متصل، يشارك الفنان نور محمود في فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي تم بدء تصويره خلال الفترة الماضية ومن إخراج أمير رمسيس، والذى سبق تقديمه في فيلم سينمائى عام 1972، والعمل من سيناريو وحوار وائل حمدى، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي قريبًا، ومن بطولة الفنان ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صبا مبارك، صدقي صخر، سلوى محمد على، نبيل ماهر.

اقرأ أيضًا: نور محمود يتحدث عن دعم زوجته وسبب طرده من مجال العقارات.. (فيديو)