الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

هل يشارك ساكا مع أرسنال أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي ؟ .. أرتيتا يُرد

بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني بنادي أرسنال الإنجليزي، تطورات إصابة بوكايو ساكا، لاعب الفريق الكروي الأول، وموقفه من المشاركة مع الجانزر أمام مانشستر سيتي، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض بوكايو ساكا، لاعب نادي أرسنال للإصابة خلال مباراة فريقه بالأمس أمام نظيره لانس الفرنسي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، المباراة التي خسرها فريق الجانزر بهدفين مقابل واحد.

وقال ميكيل آرتيتا، في تصريحات لشبكة "بى بى سي" العالمية: "مشكلة ساكا، العضلية تسببت في عدم قدرته على مواصلة اللعب بمباراة لانس، وهذا بالتأكيد مصدر قلق لنا".

وبسؤاله هل ندمان على الدفع بـ ساكا، بمباراة الأمس ليرد قائلًا: "لا، لإنها إصابة تعرض لها من قبل وبعد ذلك أصبح في حالة جيدة".

أقرأ أيضا : شوبير يكشف تفاصيل نارية في مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي السابق

واسترسل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "الإصابات التي تعرض لها ساكا، من قبل كانت بسيطة، الإصابات الأخيرة لم تتسبب في ابتعاده عن المباريات فقد منحناه راحة من مواجهة برنتفورد وهذا كل شيء".

واختتم ميكيل أرتيتا، تصريحاته قائلًا: "إنها ليلة دوري الأبطال، رسمت صورة ووضعت السيناريو للمباراة التي خضناها وهم على دراية بذلك، لكن دوري الأبطال بطولة صعبة جدًّا، وتعلمنا درسًا مهمًّا".

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023 - 2024).