الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

سقوط مستمر لمانشستر يونايتد.. تين هاج في مهب الرياح بعد النتائج الكارثية

أريك تين هاج
أريك تين هاج

يواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة الهولندي إريك تين هاج نزيف النقاط سواء على الصعيد المحلي أو القاري، بعد السقوط الثاني له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وعلى أرضه ووسط جماهيره، سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام جلطة سراي التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سقوط مستمر مع تين هاج

ويعيش مانشستر يونايتد فترة عصيبة تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، منذ بداية الموسم الجاري، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط بمختلف البطولات، بإستثناء مباراته أمام كريستال بالاس في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وعقب الهزيمة من جلطة سراي، يتذيل مان يونايتد المجموعة بلا نقاط، خلف صاحب الصدارة بايرن ميونخ الألماني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني الفريق التركي ومعه 4 نقاط، ويتواجد ثالثًا كوبنهاجن الدنماركي برصيد نقطة واحدة.

لكن السقوط على المستوى المحلي والجماهيري أيضًا، بل نتائج الشياطين الحٌمر مع إريك تين هاج تسير إلى الهاوية في كافة البطولات.

وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاض مانشستر يونايتد 7 مباريات حتى وقتنا هذا، حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات.

وكان أخر هزيمة للمان يونايتد على أرضه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس بهدف دون رد، ليظل في رصيد 9 نقاط ويتراجع إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

إضافة إلى ذلك، تزداد حالة من التوتر والتعصب داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد، بعد صدام الهولندي مع اللاعب جادون سانشو، والذي إريك تين هاج إلى استبعاده من قائمة الفريق بعد اتهامه بالكذب بعدم الالتزام في تدريبات الفريق.

وتظل الازمات داخل جدران قلعة "أولد ترافورد"، حيث أصبح أريك تين هاج في مهب الرياح بكل تأكيد، بعد النتائج الكارثية التي تلحق بفريق مانشستر يونايتد، مع مطالبة الجماهير بإقالته في أقرب وقت ممكن، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من ما تبقى هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة