الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

لم يكن به غير أطفاله.. سرقة منزل سيرجيو راموس في إشبيلية

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

تعرض منزل اللاعب سيرجيو راموس قلب دفاع نادي إشبيلية الإسباني، إلى عملية سرقة خلال مشاركته في مباراة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام لانس الفرنسي، يوم الأربعاء الماضي.

وكشفت صحيفة "كادينا كوبيه" الإسبانية، أن منزل اللاعب سيرجيو راموس تعرض للسرقة من جانب مجموعة من اللصوص، حيث قاموا بسرقة عدد كبير من الساعات الفاخرة والمجوهرات ومبالغ مادية كبيرة، وذلك في أثناء مشاركة اللاعب في مباراة إشبيلية ضد لانس في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة، أن المنزل لن يتواجد به غير أطفاله الأربعة، كما كانت زوجته لم تك متواجدة بسبب تعلقها بعملها الشخصي، حيث كانت خارج مدينة إشبيلية، وتجري الشرطة حاليا التحقيق في الواقعة.

وأشارت، أن المدافع سيرجيو راموس يمتلك العديد من العقارات داخل وخارج مدينة إشبيلية، لكن هذا المنزل الذي تعرض لعملية السرقة يضم العديد من المتعلقات الشخصية المهمة للاعب، ومزرعة للخيول، فهو كبير المساحة.

يذكر أن، عاد سيرجيو راموس لارتداء قميص إشبيلية الإسباني من جديد عقب انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا: من أجل استعادة الصدارة.. برشلونة يعطي هدية ثمينة للغريم التقليدي ريال مدريد