الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد الأداء المتميز.. برشلونة يسعى للحفاظ على جواو كانسيلو وفيليكس

جواو كانسيلو وجواو فيليكس
جواو كانسيلو وجواو فيليكس

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني يسعى للحفاظ على تواجد الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس ضمن صفوفه، وذلك بعد نهاية الموسم الجاري 2023- 2024.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو وجواو فيليكس يقدمان أداء أكثر من رائع مع النادي الكتالوني، مما يؤدي إلى سعي برشلونة في التعاقد معهم بشكل نهائي، بعد تواجدهم داخل صفوف الفريق منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا: لجنة الحكام لـ ”الطريق”: «أمين عمر من أفضل الحكام وجميع قراراته صحيحة»

وأشارت الصحيفة، إلى أن شراء جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي بات صعبًا، حيث أن عقد اللاعب مع النادي الكتالوني يمتد حتى صيف 2024، ولا يوجد بند ينص على التعاقد معه بشكل دائم، مما يعني الدخول في مفاوضات جديدة مع الفريق السماوي، والذي لا يسعى لبيع اللاعب بشكل نهائي.

وأضافت "سبورت"، بالنسبة إلى تواجد اللاعب جواو فيليكس في برشلونة بشكل دائم، بات أسهل من مواطنه كانسيلو، حيث أن أتليتكو مدريد يريد التعاقد مع لاعبين من النادي الكتالوني من ضمن الصفقة.

وأكملت، أن قيمة إعارة فيليكس إلى برشلونة بقيمة 8 ملايين يورو، وأن النادي برشلونة سيدفع راتب اللاعب بالكامل والذي يصل إلى 10 ملايين يورو، وهذا الوضع المالي مناسب للبارسا.