الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

هاني سلامة عن تكريمه في مهرجان الغردقة: «يوسف شاهين صاحب الفضل عليا»

تكريم هاني سلامة في مهرجان الغردة لسينما الشباب
تكريم هاني سلامة في مهرجان الغردة لسينما الشباب

أعرب الفنانة هاني سلامة عن سعادته بتكريمه في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، والذي بدأت فعالياته أمس الخميس وتستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.

تكريم هاني سلام في مهرجان الغردقة

وقال هاني سلامة في ندوة تكريم المقامة على هامش مهرجان الغردقة لسينما الشباب: التكريم في حياة أي فنان مهم، خاصة أنه جاء من مهرجان سينمائي قائم للشباب في دورته الأولى، وأوجه الشكر لكل القائمين على المهرجان.. مشيرا إلى أن بدايته الفنية كانت مع المخرج الكبير يوسف شاهين وهو صاحب الفضل عليه .

وأضاف النجم هاني سلامة: "من حسن حظي أن كانت بدايتي الفنية مع المخرج يوسف شاهين.. لأنه مدرسة كبيرة ومؤسسة متكاملة تعلمت فيها أساس المهنة.. وتعلمت منه الكثير أثناء تصوير فيلم المصير..".

إلهام شاهين تسلم هاني سلامة درع مهرجان الغردقة السينمائي

وتسلّم هاني سلامة جائزة التكريم من الفنانة إلهام شاهين والتي قالت إنه خير من يمثل السينمائيين الشباب وأشادت بأدواره السينمائية الذي قدمها خلاص مشواره الفني.

اقرأ أيضًا.. لأول مرة.. ميرنا وليد وابنتها تقدمان حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وشهد حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الأولى تكريم عدد من النجوم وأبرزهم الفنان هاني سلامة من مصر، والنجمة سلاف فواخرجي من سوريا، بالإضافة لتكريم المخرج الأرميني جيفان افيتسيان، حيث افتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.