الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

خاص.. إعلان نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2023: فتح باب الالتحاق بالكليات والمعاهد والجامعات التكنولوجية

تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية

أعلن مكتب تنسيق الجامعات ، عن إنتهاء عملية تنسيق طلاب الشهادات الفنية للعام 2023، وفقًا لقواعد وإجراءات القبول المحددة من قِبَل المجلس الأعلى للجامعات، للالتحاق بالكليات والمعاهد والجامعات التكنولوجية في العام الجامعي الجديد 2023-2024.

حيث بدأت عملية فحص رغبات طلاب الشهادات الفنية الراغبين في الالتحاق بالكليات والمعاهد والجامعات التكنولوجية في العام الجامعي الجديد 2023-2024، و سيتم توجيه الطلاب المقبولين للتخصصات المختلفة وفقًا لنظام الدراسة النظامي لمدة 3 أو 5 سنوات.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

ويمكن للطلاب المسجلين في تنسيق الدبلومات الفنية للعام الحالي 2023 الاستعلام عن نتائجهم فور إعلانها عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للتنسيق والضغط على الرابط المخصص لنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 اضغط هنا .

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

وفى هذا الإطار قال سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق ،أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سوف تعلن خلال 24 ساعة من الان عبر موقع التنسيق الالكترونى .

اقرأ أيضًا:لأطفال جنوب الصعيد… رئيس جامعة سوهاج : دخول مستشفى شفاء الأطفال الخدمة قريبا

كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

وأوضح سيد عطا ، خلال تصريحاته لجريدة الطريق، أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2023 باستخدام رقم الجلوس والرقم السري عندما تتم إعلانها رسميًا على الموقع يتم ذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للتنسيق واتباع الخطوات المحددة، مثل اختيار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وإدخال رقم الجلوس والرقم السري للطالب، ثم الضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.