الطريق
السبت 1 يونيو 2024 01:57 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكاء نبيلة عبيد بسبب الفنان محمد ثروت وابنه.. «مبطلتش دموع»

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أشادت الفنانة نبيلة عبيد، بحفل ليلة من الزمن الجميل الذي أقيم ليلة أول أمس على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، وخاصة فقرة الفنان محمد ثروت والذي فاجأه ابنه المطرب أحمد ثروت بالغناء معه وسط حضور جماهيري ضخم.

بكاء نبيلة عبيد بسبب الفنان محمد ثروت وابنه

ونشرت نبيلة عبيد منشور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وكتبت: قد إيه دموع الفرح جميله.. عينيا مابطلتش دموع و أنا بتابع.. وكنت فرحانه بحفل ليلة من الزمن الجميل وأنا بسمع الجميل الفنان الاصيل محمد ثروت وومعاه ابنه احمد بيغني بصوت و لا أحلى.

وأضافت نبيلة عبيد معربة عن مدى سعادتها بغناء نجل محمد ثروت له رغم مرضه الشديد: "دموع الفرح كانت في منافسه مع دموع الأب.. فرحان بشفاء ابن محمد ثروت و نجاحه و دموع الابن بنجاح والده.. و دموعنا كلنا و احنا فرحانين في ليله فعلا تستحق اسم ليلةمن الزمن الجميل.

كما حرصت على توجيه رسالة شكر إلى المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العاملة للترفية بالمملكة العربية السعودية معلقة: "شكرا جمهور جده و شكر كبير للقائمين على هذا الحفل العظيم.. و في مقدمتهم معالي المستشار المحترم تركي ال الشيخ.

محمد ثروت ونجله أحمد ثروت في حفل جدة

ووكان الفنان محمد ثروت خلال غنائه في حفله على مسرح جدة بالمملكة العربية السعودية، فوجئ بدخول نجله أحمد ثروت وهو يغني له أغنية "ابن أبويا" ودخل المسرح متكئا على عكاز، حيث تفاعل معه الجمهور ووالده محمد ثروت أيضا.

اقرأ أيضًا..أسرار طفولة نبيلة عبيد.. «كانت تمشي وراء هند رستم لتمسك ذيل فستانها»