الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تساند أشرف مصيلحي في أزمته الصحية.. اعرف ماذا قالت؟

الفنان أشرف مصيلحي
الفنان أشرف مصيلحي

حرصت الفنانة يسرا على دعم الفنان أشرف مصيلحي بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، خلال الفترة الماضية، وأعربت عن تقديرها وحبها الشديد له، كما طالبت من متابعيها الدعاء بالشفاء العاجل له وعودته بالسلامة لأسرته.

يسرا تدعم أشرف مصيلحي في وعكته الصحية الأخيرة

وشاركت الفنانة يسرا مع متابعيها، صورة للفنان أشرف مصيلحي عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ربنا يشفي صديقي العزيز، اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم".

وتابعت الفنانة يسرا: "الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين.. ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال ولأولادك ولكل جمهورك أشرف مصيلحي".

آخر أعمال الفنانة يسرا

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة يسرا في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة، وكانت تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول بطلة العمل، وتدعى "سميحة" وتجسد دورها الفنانة يسرا، والتي تقرر العودة إلى مصر برفقة أولادها بعد وفاة زوجها، وذلك بحثًا عن ميراثهم، ومع تتابع الأحداث تدخل في رحلة بحث مليئة بالأزمات والمشكلات الكوميدية.

أبطال مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

وشارك في بطولة مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة كلا من: يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثرت، مطرب المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا.. زوجة أشرف مصيلحي تطالب بالدعاء له بعد دخوله العناية المركزة

موضوعات متعلقة