الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عايز يورثني».. مسنة بريطانية تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها المصري

إيريس ومحمد إبراهيم
إيريس ومحمد إبراهيم

عادت قصة المسنة البريطانية «إيريس جونز» للظهور مرة آخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تصدرها التريند في يونيو الماضي حول طلاقها من زوجها المصري محمد إبراهيم الذي يبلغ من العمر 37 عامًا.

وفي هذا الشأن كشفت المسنة البريطانية إيريس جونز حقيقية انفصالها عن زوجها المصري الذي أثارت فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية على «الفيس بوك» حيث قالت إنها تود أن تقول حقيقة علاقتها بـ محمد إبراهيم المصري منذ أن أرسللها طلب صداقة بتاريخ 25 يونيو 2019.

حكاية المسنة البريطانية مع زوجها المصري

وتابعت جونز البريطانية عن حكايتها مع زوجها المصري: «بدأ رجلاً لطيفًا أخبرني أنه أُجبر على الزواج وأتجب أربعة أطفال، وكان يمر بمرحلة انفصال وشعر أنني الشخص الذي يستطيع أن يفهمه ويمكنه التحدث إليه».

وواصلت جونز عن تطور علاقتها بين محمد إبراهيم المصري: «أرسل لي صورًا لنفسه وقلت له سوف تجد قريباً شخصاً آخر شابة وسيمة مثلك لأنني سيدة عجوز أبلغ من العمر 79 عامًا، ولدي ولدان أكبر منه متزوجان ويعيشان بالقرب مني».

علاقة إيريس بمحمد المصري

وأكملت جونز حديثها عن الرسائل المتبادلة بينهما: «استمرت رسائلنا لبعضنا وبدأت أدرك أنه يحبني، وفي 10 يوليو 2019، عرض الزواج، وكان رد فعلي الأول هو أنه مجنون للغاية، لكن الحب استمر وفي نوفمبر 2019 سافرت إلى القاهرة والتقيت به».

وأشارت إيريس جونز إلى أنها أخذ عدة آلاف من الجنيهات للقاهرة لدفع ديون إبراهيم لأنه كان يقترض من بطاقته الإئتمانية، مضيفة أنها قضت وقتًا معه في القاهرة لمدة شهر حتى قرروا الزواج ولكن الوثائق الصحية لم تكن بحوذتهما.


مصري يتزوج عجوز بريطانية



ولفتت إلى أن مسؤول السفارة البريطانية حذرها من عدم إعطاء زوجها المصري أموالها وثيقة زواج قائلة «لم استمع لنصيحته وفي المرة التالية التي ذهبت فيها لزيارة محمد و أخذت 15 ألف جنيه إسترليني وسلمتها له».

سبب طلاق المسنة البريطانية من زوجها المصري

وأوضحت أن حسابها البنكي كان يحتوي على 40 ألف جنيه إسترليني وكانت تسلم بطاقتها لزوجها إبراهيم حتى رسالها في يومًا وقال لها تفقدي حسابك البنكي يوجد به 9 ألآف جنيه، مشيرة إلى أنها صدمت بعد تفقد جسابها البنكي حيث قالت له: "لا مزيد من المال، إذا سقطت ميتة غدا، فلن يكون لدي ما يكفي لدفني".

واكتشفت بعد ذلك أنه تزوجها بسبب المال وذلك بعد معرفته بعدم أخذ منزلها المطل على البحر مع عدم إعطاءه أموال مرة آخرى حيث قالت: «من تصرفات محمد علمت أنه كان يظهر عليه الكثير من سمات النرجسية، لقد بحثت في الحالة بدقة، لأنني أردت إنقاذ زواجي، لكن محمد لم يستمع».

اقرأ أيضا: بعد 30 سنة زواج.. مسنة تطلب خلع زوجها | الحوادث