الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

طليقته فضحته بالصوت والصورة.. أسرار سقوط «عنتيل مدينة نصر»

مقاطع غير لائقة - تعبيرية
مقاطع غير لائقة - تعبيرية

صيدلي لم تمنعه أخلاق مهنته السامية ورسالته النبيلة من النهش في أعراض المرضى راح بكل خسة يتحرش بالمترددات على الصيدلية ملكه وتصويرهن بكاميرات خفية حتى تكشف المستور بفضل ضمير "طليقته" الذي لم يتلوث بعد، فماذا حدث في الحي الراقي؟.

داخل قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمدرية أمن القاهرة بدت الأوضاع هادئة مع حركة توافد عادية من قِبل قاصدي القسم قبل أن تنقلب الأحداث 180 درجة بحضور صاحبة الرداء الأسود المميز لمهنتها "محاماة".

المحامية قطعت طرقًا ليس بالقصير من مسكنها بمحافظة الجيزة إلى شرق العاصمة لتحرير بلاغ فجرت معه قضية تداولها البعض إعلاميًا بـ "عنتيل مدينة نصر".

داخل مكتب أحد مسؤولي القسم جلست المحامية تروي شكواها مبدية تضررها من صيدلي (يمتلك صيدلية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) تتهمه بالتحرش بالفتيات لدى توقيعه الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية ملكه.

المحامية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بالإشارة إلى أن الصيدلي -المشكو في حقه- عمد إلى تصوير ضحاياه بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها.

هذا ليس كل شئ، قدمت المحامية بطاقة ذاكرة "كارت ميموري" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال تحرشه بالفتيات، لتواصل كشفها للمفاجآت بأنها حصلت على "كارت الذاكرة" من طليقة الصيدلي.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة استهدفت مأمورية الصيدلي وألقت القبض عليه واصطحبته إلى ديوان القسم ليعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه ويزج به خلف القضبان على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إصابة 8 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص بصحراوى أسوان