الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:39 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد منع سارة زكريا من الغناء في مصر.. أزمات مطربة «تيجي نتجوز بالسر» عرض مستمر

سارة زكريا
سارة زكريا

تصدر اسم سارة زكريا المطربة اللبنانية التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد قرار نقابة الموسيقيين ضدها، وظهور نتيجة التحقيق بمقر النقابة.

كشف الفنان مصطفى كامل نتيجة التحقيق مع سارة زكريا، من خلال مقطع فيديو للتحقيق داخل مقر النقابة، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق عليه بأن القرار هو عدم الاكتراث للمبررات التي قدمتها.

أزمة سارة زكريا في مصر

قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إنه بناءً على الفيديوهات وما جاء بها من أقوال وأفعال منافية للآداب العامة والتقاليد، لن يتم الأخذ باعتذارها الرسمي أو مبرراتها، ولذلك فالقرار النهائي هو منعها من الغناء داخل مصر.

وكانت قد بدأت الأزمة في حفل بالساحل الشمالي، جمعها بحسن شاكوش مؤدي المهرجانات، وخلال الحفل رددت كلمات خارجة، أغضبت الجمهور، واتهموها بإهانة الجمهور المصري.

منع سارة زكريا من الغناء في مصر

ووقت الأزمة، التي بدأت قبل أقل من أسبوعين، قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المطربة اللبنانية، لحين مثولها للتحقيق هي ومدير أعمالها أيضًا.

وقالت مطربة أغنية تيجي نتجوز بالسر في حفلها بالساحل الشمالي، للجمهور: "هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكلماتها مما أغضب الجمهور، وتعرضت لهجوم عنيف.

سارة زكريا

أزمات سارة زكريا

يشار إلى أن منع سارة زكريا من الغناء في مصر لم تكن الأزمة الأولى لها، حيث أنها ممنوعة أيضًا من الغناء في سوريا، بسبب اتهامها بإيحاءات خادشة على المسرح أثناء غنائها.

سارة زكريا هي مطربة لبنانية لأم سورية وأب لبناني، ولدت عام 1995، وبدأت مسيرتها الفنية بالغناء في الحفلات والسهرات، وكانت تقدم أغاني فضل شاكر وإليسا وملحم زين وراغب علامة.

سارة زكريا

اقرأ أيضًا: الموسيقيين تكشف نتيجة التحقيق مع سارة زكريا: «تنسى إنها تغني في مصر تاني»

ويشار إلى أنها تزوجت من الفنان اللبناني مهند زعيتر، وقدما معًا أكثر من ديو غنائي من بينهم "لما يتكون غياب، وقلبي بدو صيانة"، وحققت شهرة واسعة وتصدرت التريند بأغنية تيجي نتجوز بالسر عام 2021، ومن بين الأغاني التي قدمتها أيضًا "تاج الماس، ويد الثلج على الكاس، والله يهدك جبلهم، وشاب يا قلبي"، وغيرها.