الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

«الجيزة» تعلن قرب افتتاح محور عمرو بن العاص بالهرم وفيصل

جانب من إنشاءات محور عمرو بن العاص
جانب من إنشاءات محور عمرو بن العاص

أعلنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، قرب انتهاء افتتاح محور عمرو بن العاص، بنطاق فيصل والهرم، والذي يعد من أضخم وأكبر المحاور المرورية التي يجري إنشاءها في الوقت الحالي داخل محافظة الجيزة.

وقالت محافظة الجيزة، إن محور عمرو بن العاص، محور مروري جديد وضخم جاء ليخترق الكثافات المرورية بمناطق الهرم وفيصل، مشيرة إلى أنه سيساهم بشكل كبير في إنهاء التكدس والزحام المروري بشوارع المحافظة.

وتابعت، أن المحور المروري الجديد، وظيفته ستكون؛ نقل الحركة المرورية من الدائري الشمالي إلي الدائري الجنوبي في دقائق معدودة، قائلة؛ «محور عمرو بن العاص.. المحور العملاق.. قريبًا يري النور».

وتبذل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، مجهود كبير للانتهاء من إنشاء محور عمرو بن العاص بالهرم وفيصل، فيما يجري العمل على قدمٍ وساق، لافتتاح المحور المروري في أقرب وقت ممكن، مع تطوير عدد كبير من الطرق والمناطق المحيطة وإنشاء باكيات وممشي حضاري وسياحي.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تعلن إغلاق جديد بمحور 26 يوليو.. «تفاصيل»