الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه على بعض المناطق بالقاهرة

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة المياه الصرف الصحي بالقاهرة، انقطاع المياه بعدد من المناطق بدءًا من الساعة الـ 10 مساء الجمعة وحتى 10 صباحا غدًا السبت.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه

وقالت شركة المياه والصرف الصحي، إن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي مناطق (عين شمس- مصر الجديدة والحي العاشر ومدينة نصر).

سبب انقطاع المياه بالقاهرة

وأوضحت الشركة سبب انقطاع المياه، مشيرة إلى أن هناك أعمال صيانة بالخط المياه قطر 1200 مم بشارع عبد الحميد بدوي أمام الكلية الحربية، إذ يجرى تحويل مسار الخط الأمر الذي يستدعي قطع المياه خلال الفترة المقررة.

توفير المياه

وطالب الشركة من أصحاب المخابز والمستشفيات ضرورة توفير احتياجاتهم من المياه، خلال تلك الفترة حتى عودة ضخ المياه بشكل طبيعي.

وتابعت الشركة، بأنها ستقوم بتجهيز سيارات محملة بالمياه الصالحة للاستخدام الأدمي، والتواجد بها بالقرب من المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، وحال طلبها يتم الاتصال على الخط الساخن التابع لشركة المياه على 125 أو إرسال رسالة عبر خاصية الواتس آب على رقم 01206665125.

من جهته، طالب اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة من الشركة صرورة ضخ الانتهاء من أعمال الصيانة في أسرع وقت وعودة المياه إلى طبيعتها بعد انتهاء الأوقات المحددة من الشركة.

اقرأ أيضًا: لمدة 4 ساعات.. انقطاع المياه بعدة مناطق في الجيزة.