الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

داليدا خليل: «علاقتي بـ عمرو دياب خاصة جدًا وكل الستات بتحبه»

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

تحدثت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، مؤكدة أن علاقتها خاصة للغاية، كما كشفت عن استعدادها لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة.

قالت داليدا خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نها طايل عبر قناة صدى البلد 2: "علاقتي بالمطرب عمرو دياب خاصة جدًا وقابلته لأول مرة في الساحل الشمالي ورحب بيا بشكل كبير وهو شخص لطيف جدًا وجامد جدًا والستات كلها بتحبه وأنا من أشد معجبيه".

داليدا خليل تكشف عن فيلمها الجديد

كما كشفت داليدا خليل عن تفاصيل فيلمها الجديد، قائلة، إنها تقوم حاليًا بتصوير فيلم دراكو راع في مصر، كما أن الدور مختلف بشكل كبير وجديد ويعتبر تحدي لها، والفيلم من نوعية الأفلام الفانتازي كوميدي ويوجد به قصة حب، ويتم عرضه خلال شهر نوفمبر في مدينة الجونة.

داليدا خليل وعمرو دياب

يشار إلى أن الفنانة داليدا خليل أثارت الجدل مؤخرًا بعدما نشرت بعض الصور التي جمعتها بالفنان عمرو دياب من الساحل الشمالي، حيث ظهر الهضبة في الصور وهو يقبلها مما أثار دهشة الجمهور وظن البعض بأن هناك علاقة تجمعهما.

اقرأ أيضًا: «بيضربوا برشام».. سارة زكريا تثير الجدل في حفلها بالساحل والجمهور يطالب بمنع حفلاتها في مصر