الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:48 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

دخلت التمثيل كيدا في خطيبها وتعرضت للتحرش.. أسرار في حياة إيمان العاصي بعيد ميلادها الـ38

الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي

تحل علينا اليوم، ذكرى ميلاد الفنانة إيمان العاصي الـ 38، حيث ولدت إيمان في 28 من شهر أغسطس لعام 1985، وتعتبر من النجمات الشابات اللاتي نجحت في إثبات موهبتها الفنية خلال سنوات قليلة، وحجزت مقعدها في القمة وسط نجوم الفن الكبار.

بعدما قدمت العديد من أدوارها المميزة، ومن أشهر الأدور التي جسدتها شخصية "دلال" في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي 2023.

بداية الفنانة إيمان العاصي في مجال الفن

ولدت الفنانة إيمان العاصي بمدينة القاهرة في عام 1985، درست في كلية إدارة الأعمال، وبدأت عملها بالفن، عن طريق الصدفة، عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها بأحد أماكن التصوير، وحين انتهى المصور طلب منها أن ينشر صورها في إحدى المجلات النسائية، ووافقت إيمان على نشر الصور بالمجلة.

وشاهد المخرج خالد بهجت صور الفنانة إيمان العاصي على غلاف المجلة ورشحها للقيام بدور ابنه الفنانة رغدة بمسلسل "أمس لا يموت" في عام 2003.

أبرز أعمال الفنانة إيمان العاصي

وبعد ذلك شاركت الفنانة إيمان العاصي في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وحققت شهرة ونجاحات كبيرة، وكان من أبرز أعمالها: مسلسل حضرة المتهم أبي مع الفنان الراحل نور الشريف، ومسلسل حب لا يموت بطولة محمد رياض، ومسلسل السبع بنات مع النجمة سلاف فواخرجي، وقانون عمر مع الفنان حمادة هلال، أبو عمر المصري بجانب الفنان أحمد عز.

حياة إيمان العاصي الشخصية

وحكت الفنانة إيمان العاصي عن حياتها الشخصية خلال لقاءها التليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت دون أن تخفي أي شيء، هي أم لطفلة وحيدة وتدعى "ريتاج"، كشفت خلال اللقاء أيضا إنها دخلت عالم الفن عن طريق الصدفة وكيدا في خطيبها السابق، وكما أعربت عن تعرضها التحرش.

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الدرامية

وتألقت الفنانة إيمان العاصي خلال مشاركتها في بطولة مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وجسدت خلاله دور "دلال" زوجة "جعفر" الفنان محمد رمضان، وهو مسلسل درامي شعبي تشويقي، حيث يتناول حياة رجل في العقد الرابع من عمره ومتزوج من 4 سيدات، وتتناول القصة أيضا صراعاته مع أعدائه.

اقرأ أيضا.. إيمان العاصي: عقد الزواج بيفسد الحب ويخرب العلاقات