الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصدر: اجتماع عاجل لإعلان موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء.. وبشرى سارة للمواطنين

الكهرباء
الكهرباء

علم الطريق، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يعقد الآن اجتماعا عاجلا مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر لبحث آخر تطورات تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

اجتماع عاجل لبحث آخر تطورات تخفيف أحمال الكهرباء

وقال مصدر مسؤول طلب عدم ذكر اسمه، أن الآن يعقد اجتماعا عاجلا بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، لبحث آخر تطورات تخفيف الأحمال بعد وصول الحمل الأقصى على الشبكة القومية للكهرباء إلى 35 ألف ميجا وات أمس الأربعاء.

ورجح المصدر في تصريح خاص لـ الطريق، أن تستمر عملية تخفيف الأحمال لأيام قليلة، مع تخفيف فترات وعدد مرات قطع الكهرباء في مصر، بعد ارتفاع درجات الحرارة واستياء أعداد هائلة من المواطنين من تخفيف الأحمال.

وتابع المصدر، أنه من المتوقع أن تعلن الحكومة عن تقليل فترة انقطاع الكهرباء، لتكون لفترات ضئيلة مقارنة بالفترات الطويلة التي كانت تقطع فيها الكهرباء خلال الفترة السابقة.

اقرأ أيضا.. «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 2165 جنيها