الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:50 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

محمد صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة أمام جرويتر فيورث

محمد صلاح
محمد صلاح

تعادل فريق ليفربول مع جرويتر فيورث بأربع أهداف لكل منهما، في المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب رونهوف سبورت بارك.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 22 بعد توغل لويس دياز بالكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وأدرك فريق جرويتر فيورث هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق لاعب ليفربول جيمس مكنويل بالخطأ في مرماه.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعدما أرسل محمد صلاح تمريرة بينية رائعة للاعب داروين نونيز الذي راوغ الحارس وسدد الكرة في المرمى.

وعزز ليفربول النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59، بعدما مرر محمد صلاح الكرة للاعب داروين نونيز في منتصف الملعب الذي انطلق بها وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في المرمى.

وقلص فريق جرويتر فيورث الفارق ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعدما سدد لوكاس بيتكوف الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من بين قدمي الحارس أدريان لداخل الشباك.

وأحرز فريق جرويتر فيورث هدف التعادل في الدقيقة 75، بعدما انطلق لوكاس بيتكوف بالكرة على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة للاعب سايب داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وسجل فريق جرويتر فيورث الهدف الرابع والتقدم في الدقيقة 78، بعدما سدد أرميندو سايب الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت على يمين الحارس لدخل الشباك.

ونجح ليفربول في إحراز هدف التعادل في الوقت القاتل، بعد أرسل داروين نونيز تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها صلاح من على القائم الثاني بتسديدة سكنت الشباك.

اقرأ أيضا: محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام جروثر فيورث الألماني