الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:48 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بمشاركة صلاح.. ليفربول يقسو على كارلسروه برباعية وديا

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على حساب نظيره كارلسروه بأربع اهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب استاد فيلدبارك شتاديون، استعدادا للموسم الجديد.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 3، بعدما تبادل داروين نونيز تمرير الكرة مع محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ثم وصلت في النهاية لداروين نونيز الذي سدد الكرة في الشباك بسهولة.

وأدرك فريق كارلسروه هدف التعادل في الدقيقة 43، بعدما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وقابلها شتيندل بتسديدة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة ومرت لداخل الشباك.

وأضاف فريق كارلسروه الهدف الثاني في الدقيقة 50، بعدما أستلم سيباستيان يونج الكرة خلف المدافعين جهة اليمين وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل ليفربول في الدقيقة 69، بعدما أرسل جو جوميز تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وقابلها جوتا بتمريرة بالرأس وصلت للاعب جاكبو الذي سدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وسجل ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 2+90، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ليفربول وصلت الكرة للاعب كودي جاكبو الذي مرر الكرة لجوتا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ومر الأخير بمهارة من أكثر من لاعب ثم سدد الكرة في المرمى.

وأخيرا سجل ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة 4+90، بعدما أرسل أليكسيس ماك أليستر تمريرة بينية رائعة وصلا لجوتا داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين، وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

اقرأ أيضا: أسيست صلاح | ليفربول يتعادل مع كارلسروه في الشوط الأول