الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”واتساب” تقدم نصائح لتحسين تجربة المستخدمين داخل التطبيق

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

أدخلت شركة ميتا على تطبيق واتساب العديد من الميزات في الفترة الأخيرة، ما حاز على رضى المستخدمين، إذ استطاعت تأمين المحادثات بشكل أكبر وأدق مقارنة بما قبل، فقد وضعت إمكانية حماية الدردشات في مجلد منفصل، يمكن إغلاقه بكلمة مرور، كما أتاحت ميتا إمكانية فتح التطبيق في أكثر من جهاز.

شائعات حول واتساب

وبعد أن تداولت معلومات بشأن تنصت شركة واتساب على المستخدمين من خلال خاصية الميكروفون، والتي كشف عنها أحد مهندسي شركة تويتر، الذي قال إن ميكروفون التطبيق كان يعمل خلال نومه ونشر صورة توضح ذلك، الأمر الذي رد عليه الحساب الرسمي لشركة واتساب، قائلا إن المستخدم يمكن ضبط اعدادات التطبيق لديه ويمنع من خلالها عمل الميكروفون.

شركة واتساب تطلق دردشة مع المستخدمين

ومنذ ساعات أطلقت شركة واتساب ميزة قياس رضاء المستخدمين عن التطبيق، وذلك من خلال فتح دردشة يمكن للمستخدم كتابة آرائه فيها بشأن تجربته على التطبيق، كما يستقبل من خلال الدردشة مجموعة من النصائح التي تساعد على تحسين التجربة مع التطبيق.

كتب محمد عادل، الخبير التكنولوجي، عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، أن تطبيق واتساب يرسل نصائح للمستخدمين عبر دردشة للشركة، بغرض تحسين تجربتهم مع التطبيق.

وصف عادل، تجربة الدردشة التي تجمع واتساب بالمستخدمين بكونها فكرة "لطيفة"، يمكن للشركة من خلالها قياس مدى رضاء المستخدم عن التطبيق، ونشر عدة صور توضح قيام شركة واتساب بفتح دردشة تحمل اسم الشركة للتحدث مع المستخدمين.

اقرأ أيضاً: بعد إخطار صاحبها.. «واتساب» يوفر ميزة الاحتفاظ بالرسائل المخفية