الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

أمير عيد يكشف أسرار ريفو 2 وحكايات لأول مرة في «Sold Out Interviews»

أمير عيد مع محمود سعد
أمير عيد مع محمود سعد

ينتظر الفنان أمير عيد عرض حلقته ببرنامج Sold Out Interviews مع الإعلامي محمود سعد، والمقرر عرضها قريبًا عبر منصة واتش ات WATCH IT الرقمية.

طرحت منصة واتش ات صور جديدة من لقاء أمير عيد مع محمود سعد، وهو لقاء تفاعلي مع الجمهور ومن المقرر عرضه قريبًا وسيكشف خلاله العديد من الأسرار.

أمير عيد مع محمود سعد

سيكشف أمير عيد في لقائه مع محمود سعد العديد من الأسرار والحكايات عن حياته الشخصية، والفنية أيضًا، وحقيقة أن يكون مسلسل ريفو يروي القصة الحقيقية لفرقة كايروكي الغنائية.

وسيتحدث أيضًا عن مفاجآت وأسرار ريفو 2 الجزء الثاني، الذي يُعرض حاليًا عبر منصة واتش ات حصريًا، ويشهد العديد من الأحداث الجديدة والتطور بين الشخصيات.

أمير عيد مع محمود سعد

اقرأ أيضًا: تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل ريفو لـ أمير عيد.. يعرض خلال ساعات

أمير عيد وأبطال مسلسل ريفو

تضم قائمة أبطال مسلسل ريفو عدد من النجوم بجانب أمير عيد، مثل سارة عبد الرحمن، وركين سعد، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، ومحسن محيي الدين وآخرين من الفنانين الشباب أيضًا.