الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن
مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن يمكنك مشاهدتها لمعرفة الأحداث الجديدة، وما سيحدث بعد وصول مريم وهو الفنانة ركين سعد، ومعها ليلى ومعتصم العجمي لمحاولة استرجاع ليلى أية معلومات تخص حسن فخر الدين وشادي.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن عبر منصة واتش ات WATCH IT الرقمية، حيث يُعرض العمل عليها حصريًا يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث تُعرض حلقتين أسبوعيًا وتدور أحداث العمل حول 10 حلقات.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن

نرى في مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 أعضاء فرقة ريفو وهم ماجد الذي يقدم شخصيته الفنان تامر هاشم، ومروان وهو الفنان صدقي صخر، وأباظة وهو الفنان حسن أبو الروس، مع نعمان الذي يقدم شخصيته مينا النجار يجتمعون في جراج ماجد.

ويسترجعون أعضاء فرقة ريفو ضمن أحداث مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 بعض ذكرياتهم القديمة مع شادي الذي يقدم شخصيته الفنان أمير عيد، بينما تتخيل مريم أنها تتحدث مع شقيقها شادي، ويخبرهم نعمان أنه قدم استقالته من شركة ياسمين وهي الفنانة سارة عبد الرحمن.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 4 متوفرة الآن

الحلقة 4 مسلسل ريفو 2

رفضت ياسمين أن تعطيه مستحقاته والاستقالة في الحلقة 4 مسلسل ريفو 2، وذلك بعد أن طلبت منه أن يحضر لها العقد الذي وقعه هو وأعضاء الفرقة مع حسن فخر الدين الذي يقدم شخصيته الفنان محسن محيي الدين، وتسعى لذلك لكي تنهي فرص إنتاج فيلم ريفو.

اقرأ أيضًا: الموعد النهائي لعرض أولى حلقات مسلسل ”ريفو 2”

تضم الحلقة 4 مسلسل ريفو 2 في بطولتها كلًا من أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، ملك حجازي، صدقي صخر، محسن محيي الدين، هشام الشاذلي، وحسام حسني، عمرو جمال، ومحمد المولى، وآخرين.