الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

محمد حماقي يحيى حفلا في الكويت.. غدا

محمد حماقي
محمد حماقي

يحيى المطرب محمد حماقي حفلا غنائيا ضخم بالكويت، غداً الخميس ثان أيام عيد الأضحى، الموافق 29 من يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الخاصة المحببة لدى الجمهور.

حفل المطرب محمد حماقي في بيروت

كما يشارك محمد حماقي جمهور بيروت بحفل غنائي ضخم، وذلك يوم السبت الموافق 1 من يوليو المقبل، يقدم حماقي خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة لدى الجمهور.

حفل محمد حماقي في الجامعة الأمريكية

كما أحيا المطرب محمد حماقي حفلاً غنائياً في الجامعة الأمريكية الشهر الماضي، وسط حضور كبير من الجمهور الذي كان متواجد قبل بدء الحفل بالساعات.

اقرأ أيضا...«أحسنت».. محمد حماقي يدعم عاملا في محطة بنزين بسبب صوته

آخر أغنيات المطرب محمد حماقي

وكان آخر أغنيات المطرب محمد حماقي أغنية بعنوان "قلبي حبك جدًا" والتى طرحها عبر قناته الرسمية اليوتيوب والمنصات الرقمية، وهى تأليف الشاعر أمير طعيمة، وتلحين عمرو مصطفى، و توزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، كما حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على قناته الرسمية يوتيوب.