الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رضا البحراوي: اشتغلت كمسري ميكروباص وكنت بقبض 10 جنيهات

المطرب رضا البحراوي
المطرب رضا البحراوي

حل المطرب رضا البحراوي ضيفا على الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، وتحدث خلال لقائه عن بداية دخوله عالم الغناء الشعبي، كما كشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

رضا البحراوي يكشف عن بداية دخوله عالم الغناء

وأعرب النجم رضا البحراوي، خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس، عن حبه للغناء منذ طفولته، وهو في عمر الثامنة، وقال: "أنا كنت بغني في الشارع، ولم أشعر بأني أغني جيدا، لكن الناس كانت بقول إن صوتي حلو، وبعدها قابلت الأستاذ طارق عبد الستار وهو زوج أختي حاليا، ومخرجي ومنتجي، وقالي صوتك جميل، وقلت له لست مقتنعا بذلك".

وأردف رضا البحراوي: "كنت بغني في الشارع والأفراح وليالي الحنة، وكنت أغني للمطرب الراحل رمضان البرنس، ولما كنت بسمع رمضان البرنس كنت بقول نفسي أبقى زيه، ولما عملت شريط كنت عيل صغير ونزلت ألعب في الشارع، وبعدها بأسبوع جالي شخص من الإسماعيلية، وعرفت منه إن الشريط بتاعي كسر الدنيا، وبدأ احترافي الغناء في أفراح الإسماعيلية، وكنت باخد أجر 300 جنيه".

وأضاف المطرب الشعبي رضا البحراوي، إنه عمل في أكثر من مهنة قبل دخوله الوسط الفني، وقال: "عندما كان صغيرا، اشتغلت كل حاجة، والدي ووالدتي كانوا على قدهم، وكنت بقبض 10 و15 جنيهًا، كأني باخد مصروفي، واشتغلت كمسري على سيارة ميكروباص كنا نمتلكها".

رضا البحراوي يتحدث عن اختياره لأعماله الفنية

وتحدث النجم رضا البحراوي، عن معايير اختياره لأعماله الغنائية، فقال: "أنا بحب اختار الكلمة الحلوة، لأن الناس أخدت عليا كده، في بعض الأوقات يختار المخرج أو المنتج الأغاني الخاصة بي، وأغنية إنسان مخيف مع محمد عادل إمام لم أقم باختارها، ومحمد إمام صاحب فضل عليا ووقف جنبي في مسلسلي النمر وهوجان".

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الرابعة بجودة HD