الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. حقيقة مغادرة بوتين الكرملين بعد هجوم فاغنر

الرئيس الروسي
الرئيس الروسي

كشفت الرئاسة الروسية، حقيقة مغادرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الكرملين عقب الهجمات التي شنتها قوات فاغنر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وقال الكرملين في بيان رسمي، إن أنباء مغادرة الرئيس فلاديمير بوتين إلى سانت بطرسبورج كاذبة، ولا أساس لها من الصحة، بحسب ما نقلت سكاي نيوز عربية.

ونقلت وسائل إعلام روسية، عن مصادر قولها إن مقاتلي فاغنر تلقوا وعدا بالعفو عنهم إذا ألقوا أسلحتهم على أن يفعلوا ذلك في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد ساعات من وصف الرئيس الروسي لهم بالخونة.

في سياق متصل، أفادت وكالة الأنباء الروسية تاس، بأن وزارة النقل ألغت بيع التذاكر للتنقل بين الأقاليم الروسية، مشيرة إلى أن أسعار تذاكر الطيران من روسيا إلى جورجيا تضاعفت ولم يتبق منها سوى القليل بسبب الهجوم الأخير لفاغنر بالقرب من العاصمة الروسية موسكو.

ورصدت فضائية العربية فيديوهات تظهر قوات روسية تغلق الطرق المؤدية إلى العاصمة موسكو من الجنوب بالأتربة والحواجز، في الوقت الذي تقول فيه فاغنر إنها تتقدم باتجاه المدينة.

اقرأ أيضا| وزير خارجية أوكرانيا: أعطونا الأسلحة اللازمة للقضاء على الشر الروسي